الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصة طيور الجنة في المدرسة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قمر ع هيئة بشر



عدد المساهمات : 150
تاريخ التسجيل : 17/11/2010
الموقع : احلى منتدى مصطفى العزاوى

مُساهمةموضوع: قصة طيور الجنة في المدرسة    الخميس يناير 13, 2011 9:43 am

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

من العنوان نبدا

v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
خالد مقداد: يالله عصومي انته ووليد تجهزو لنروح ع المدرسه وناخذ البنات معنا
عصومي: طيب بابا انا خلصت يالله وليد
وليد: يالله انا اجيت
خالد مقداد: يالله ننزل
عصومي ووليد: يالله
ركوبو السيااااره
في السياره
وليد:بابا لمين بتمر اول لرغد ولا ديما ولا وامل
خالد مقداد: بالاول لديما لانو بيتهم قريب منا
عصومي: فهمت يازكي
وليد: اه فهمت
خالد مقداد: وصلنا انزل ياوليد لحتى تنادي ديما
وليد: حاااضر بابا
عصومي : ليش مانزلتني انا بابا ؟؟
خالد مقداد : خلاص ولا يهمك يابطل انت لاح تنزل لعند رغوده ماشي
عصومي: ماشي بابا
ديما: صباح الخير عمو خالد وعصومي
خالد مقداد وعصومي : هلا ديما صباح النور
ديما: مين باقي رح تاخذ ياعمو ؟
خالد مقداد : رغد بعدين اموله
ديما : اه اه
وصلوا لبيت امل ورغد لانو بيتهم قريب من بعض
خالد مقداد: يالله عصومي ينزل لينادي رغد وديما لتنادي امل ماشي
عصومي وديما: ماشي
امل: صباح الخير ع الجميع
وليد وخالد مقداد: هلا صباح النور
وصلو عصومي ورغد
رغد: صباح الخير ع الكل
ديما ووليد وعصومي وامل وخالد مقداد: هلا صباح النور
رغد: ديما ذاكرتي انتي وامل العربي لانو علينا اختبار
ديما: اه سهل ذاكرتو وانتي امل
امل: اه الحمدلله
عصومي ووليد: ياااحرام عليكو اختبار الحمدلله نحنا ماعلينا اختبار
ديما: اخيرا اخر اختبار
رغد: اه اخر اختبار
امل : اه والله راحه
وصلو
خالد مقداد: عصومي انت ووليد تعالو خذو فلوسكو
عصومي: شكرا بابا
وليد: شكرا بابا
خالد مقداد: بنات عندكو فلوس؟؟
ديما: اه شكرا عمو
امل: اه معنا شكرا عمو خالد
رغد: انا عمو بابا نسي يعطيني فلوسي
خالد: ولا يهمك تفضلي
رغد: شكرا عمو خالد
عصومي: يالله وليد انت والبنات خلونا ندخل
ديما رغد امل وليد: اه اه اه يالله
ودخلو المدرسه
ديما :يالله بنات لنروح مع البنات مع السلامه عصومي ووليد
امل: يالله الله معكم
رغد: مع السلامه عصومي ووليد
عصومي ووليد: يالله مع السلامه انتبهو ع حالكو
البناااااااات:: ولا يهمك باي
البنات دخلو الفصل
عصومي ووليد دخلو الفصل
التكلمه في الفصل شو رح يصير
دخلو البنات الفصل
ديما ورغد وامل: سلام عليكم بنات
البنات: هلا امل وديما ورغد وعليكم السلام
ديما ورغد وامل: كيفكم
البنات: الحمدلله وانتم
ديما وامل ورغد: منيحين
جاااات حصه الاختباااار
ديما: رغد انا خايفه شكلوه صعب
رغد: وانا كمان
امل: لا انشاء اله يكون سهل يابنات
رغد: انشاء الله
ديما: انشاء الله
وزعت الابله الاوراق حقت الاختبار
ديما: بسم الله
رغد: توكلت ع الله
امل: بسم الله
بدو في الحل
يوم كانو يختبرون
جاء عصومي ووليد عندهم
عصومي: سلام ممكن ديما
الابله معصبه: ماتشوفها عم تختبر اطلع برا
وليد: ههههههه بتستاااهل
ديما ورغد وامل والبنات: ههههههههههههه
وراح وليد هوا وعصومي رجعو الفصل
رن الجرس رن رن رن رن رن رن رن
وليد وعصومي: يالله نروح عند البنات
يالله
راحو
ديما: واالله انكم عم تضحكو
امل: اه اه اه
رغد: تستااهل ياعصومي
عصومي: المهم حليتو في الاختبار
امل: اه كان سهل مو هيك
ديما: اه سهل
رغد: اه اه سهل
وليد: طيب خلونا نروح نفطر
عصومي ورغد وديما وامل: يالله
وراحو
جلسو لياكلو
يوم خلصو الاكل
طلعو مره تانيه ع الفصل
ديما: يالله كل يوم دراسه
رغد: اه اه اه كل يوم
امل: اه
عصومي ووليد: طيب شو بدك اجااازه هههههه
ديما: اه اه اه
الابله: ديما وامل ورغد ليش ماطلعتو يالله ع الفصل
امل: شو فيها الابله معصبه
ديما ورغد: مدري
عصومي ووليد: ههههههه
يالله لنطلع
مع السلامه
البنات: مع السلامه
وطلعو الفصل
وقبل ماتجي الابله

ديما:اووووف متى لنروح البيت والله ملل
رغد: ليش ديوم شو بك في البيت ؟؟
امل:اه اه اه شو بدك ديما
ديما: منشان محمد قال رح تجلسي عليه يوم الاربعاء فهمتو
امل: اه اه فهمنا منشان هيك بدك البيت
رغد: وانا انشاء الله اقول لبابا يخليني اجلس عليه
دخلت الابله عليهم
سلمت وردو السلام
الابله: في هذا الوقت رح اقول درجاتكم في الاختبار طيب
رغد: ابله درجاتنا حلوه ولا لا
الابله:رغد ليش مستعجله استني لحتى اقول الدرجات
امل وديما والبنات: ههههههههههههه
الابله: ليش تضحكو خلاص خلوني اقول لكم الدرجات ولا رح اطلع ومارح اقول لكم
البنات:لالالالالالالالالالا قولي قولي قولي
الابله: طيب
الابله: ديما بشار 10 من 10 ممتازه ياديما
ديما: يس الحمدلله
رغد وامل والبنات: الحمدلله
الابله: امل قطامي 10 من 10 ممتازه ياموووله
امل: الحمدلله لك يارب
رغد: وانا انشاء الله متلكم
البنات: انشاء الله
الابله: رغد الوزاااان 10 من 10 ممتاازه يارغد

رغد: يس الحمدلله
البنات: الحمدلله
الابله خلاص قالت درجاتهم وطلعت
شويه تــــــــــــــــــــــــــــــرن تــــــــــــــــــــــــــــــــرن تــــــــــــــــــــــــــــرن

وفجااااااااااااااهـ
في فصل عصومي ووليد
اصدقاء عصومي ووليد: عصومي انته ووليد لاتنزلو هلا رح ينزلو البنات مو نحنا
عصومي: رح انزل خلاص مابقي شي
وليد: اه اه اه اه مابقي شي
الاولاد: خلاص بكيفكم نحنا خبرناكم وانتم كيفكم
عصومي ووليد: طيب
المدرس: عصومي انته ووليد ع وين
وليد:رن الجرس خلاص
المدرس: شو فيكم انت ووليد اليوم هههههههه ادخلو هذا للبنات مو نحنا
دخلو الفصل
الاولاد:ههههههههههههههههههههههاي
رجعنا عند البنات
نهايه الدوام
امل:يالله خلونا نلعب
رغد: خلينا نستنا عصومي ووليد
ديما: اه نستناااهم
امل: طيب طيب
نزلو عصومي ووليد
وليد: والله اليوم انا ووليد نضحك
البنات:ههههههه
عصومي: بنات خلونا نلعب سواء
وليد: نلعب شو
امل: و نلعب
ديما: شو نلعب
رغد: شو نلعب
عصومي: مطاااااااردهـ
وليد: اه اه مطاردهع لعبه حلوه
ديما رغد وامل: خلالالاص يالله
امل:مين الي رح يطارد؟؟
البنات وعصومي:ووووليد الي رح يطارد
وليد: طيب يالله
يوم راحو البنات وعصومي كان فيه استاز عصومي ووليد
الاستاز: عصومي ديما امل رغد تعاالو بدي كلمكم
البنات وعصومي: طيب طيب
جلسو مع الاستاز
الاستاز: مين الي رح يجي ياخذكم
رغد: عمو خالد
ديما: اه اه عمو خالد
امل: عمو خالد
عصومي: اه بابا
وكان مسكين وليد يدور عليهم
وليد: يالله شو وينهم طفشت والله ماكمل خلوني اجلس هون احسن
ديما: هذا هذا وليد
راحو عندو
عصومي: وليدههههههههه
امل ورغد: ههههههههههههههه
وليد: وين كنتم
عصومي والبنات: الاستاز وقفنا ليسالنا
وليد: خلالالاص مارح اكمل
البنات وعصومي طيب طيب

وبـــــــــس بعد الردوجد اكمل لان الروايه طوووووووووووووويله مررره
بعد اكمل يوم كانو في البيت
عصومي: تعبت خلونا نرتاح
رغد: اه والله تعبت
وليد اجلسو انتم مابدي
ديما ومل: رح نجلس
شويه جااااااااء خالد مقداد
وليد: مع السلامه بابا اجاء
ديما: مع السلامه بدي روح
امل: وانا باي
رغد: استنونا انا عصومي
ركبو السياره
في السياره
خالد مقداد: كيف الاختبار معاكو
البنات: تمااااااااام
خالد مقداد: الحمدلله
ديما: يالله باي
البنات وعمو خالد وعصومي ووليد: مع السلامه
مشو وصلو لبيت ديما وامل: يالله مع السلامهـ
عصومي ووليد وخالد مقداد: مع السلامه
مشو يالله ننزل
نزلو
ام عصومي ووليد: هلا فيكم نورتو البيت
عصومي ووليد: منور بوجودك
عصومي: وين جنى
وليد: جنى نااائمه لا تروح تصحيها فاهم
عصومي: بكيفي مالك دخل
وليد: خلالالاص اسكت فااهم
عصومي: لا تعال اضربني
خالد مقداد: خلالالالالالاص بكفي يالله ع غرفتكم
في الغرفه
وليد: اطلع برا بدي غير
عصومي: ماابدي انت اطلع
وليد: لا تجنني اطلع بسرعه
عصومي:اوووووووف مابدي عم ائولك مابدي ماعم تفهم
ام عصومي ووليد: وليد شو فيك؟؟
عصومي: بده مني اطلع منشان يغير
ام عصومي ووليد: وليد تعال ع غرفتنا غير فاهم
طيب
وليد:هههههههه
غيرو وخلصو
وجلسو تغدو
خالدمقداد: وليد بسرعه روح جيب ملاعق
وليد: خلي عصومي
خالد مقداد: عم اول انت ماعم تفهم
وليد: طيب طيب
وليد: تفضل
عمو خالد: اجلس كل
وليد: طيب طيب
عصومي: هههههههههه
ام عصومي ووليد: لشو عم تضحك
عصومي: ولا اشي
في الغرفه
وليد: عصومي شغل المكيف
عصومي: برد برد برد
وليد: طيب شغلو
عصومي: برد ماتفهم
وليد: روح غير هدا الابس الصيفي ورح تدفا
عصومي: طيب طيب
وليد: يالله عصومي لا تنسى ازا اومت اومني الساعه 4 ونصف العصر ماشي
عصومي: ماشي ماشي
عصومي: يالله بدي نام

التكلمه
قام عصومي قبل وليد
عصومي: اه لسا وليد مافا من النوم خليني اروح اغسل وشي بعدين افيئ ولودي
عصومي: وليد وليد
وليد: نعم
عصومي: يالله اوم الساعه 5 العصر
وليد: طيب يالله
قام وليد دخل الحمام الله يكرمكم وغسل وشه
ام وليد: بالله غير ملابسك بدنا نروح لبيت ديما واهلها
وليد:ياااااااااسلامو عند ديوم
عصومي: يالله خلوني اغير بسرعه
خالد مقداد: بسرعه
غيرو
وليد: يالله بابا
عصومي: يالله خلينا نروح
ام وليد: ليش مستعجلين
عصومي: بدنا نروح والله زهائنين
خالد مقداد: طيب طيب يالله الحاوني ع السياره
وليد عصومي ام وليد: طيب طيب
ام وليد: وليد خذ جنى معك
وليد: حاضر ماما
نزلو ركبو السياره
وصلو لديما
عصومي: ماعندهم جرس بابا
عصومي: ماعندهم جرس بابا
خالد مقداد: لا دئ الباب بيدك
عصومي: طيب طق طق طق
ديما: مين
وليد: نحنا
ديما: هلا

سلمت عليهم ودخلو
ديما: عصومي ووليد تعالو للغرفه
عصومي: ديوم رغوده واموله عندك
ديما: اه موجودين في غرفتي
دخلو
عصومي وليد: سلام بنات
البنات:هلا فيكو
رغد: ديما اولي لمحمد يخليكي تشغلي الكمبيوتر
عصومي: اه اه
وليد وامل: اه اه ديوم
ديما: طيب باحول فيه
ديما: محمد
محمد: شو فيك ديما
ديما: بدي شغل الكمبيورتر
محمد: ماشي ماشي
ديما: قال ماشي
البنات وعصومي ووليد: يس يس يس
شغلتو ديما
ديما: كل واحد لعبه وبعدين نطلع ع الحديقه
رغد: طيب طيب
عصومي: ماشي ديوم
وليد: حاضر ديما
امل: طيب ديومه
لعبو وخلصو
امل: يالله نطلع ع الحديقه
وليد: اه نطلع يالله ديما
عصومي: يالله
رغد: يالله
ديما: طيب طيب
في الحديقه
رغد: شو رح نلعب
امل: خلينا نفكر
ديما: اه اه نفكر
عصومي ووليد: فكرو
البنات :طيب
رغد: لئيتها
عصومي ووليد: شو
امل وديما: شو
رغد: مطاردهـ
البنات وعصومي ووليد: لا لا مو حلو
رغد: طيب
فكرو فكرو
وفجاااااااااااااااااااااااااهـــ
وليد::لئيتها
شويه لين جات
ديما: هلا هلا لين كيفك
رغد: كيفك لين
امل: كيفك لين
عصومي: كيفك ليون
وليد: كيفك لين
لـــين: منيحه كيفكو ؟
وليد وعصومي والبنات: مناااح يالله نلعب سوا
لين: طيب
عصومي وديما ورغد وامل : شو لعبتك وليد
وليد: واحد طش حلوه ولا لا
البنات وعصوم ولين: اه اه اه حلوه كتير
وليد: اكيد مو انا الي لئيتها

رغد: اكيد هههههههه
امل:ههههههههه
ديما: ههههههههههههه
عصوم ولين:هههههههههاي
امل: يالله نلعب
البنات ووليد: يالله

لين:من يسوي
عصومي: اممممم رغد
وليد: اه اه رغد
البنات: اه اه رغووووده
رغد: طيب يالله اهربو
البنات وعصومي ووليد: طيب طيب
رغد: واحد طش 2 طش 3 طش 4 طش 5 طش 6 طش 7 طش 8طش 9طش 10 طش
رغد: وينهم اممممم
ديما ووليد راحو وراء الشجره
وامل وعصومي ولين راحو وراء الكراسي
رغد: مو هذي امل خليني اروح اشوف
تمشي رغد تمشي لحتى شافت عصومي
عصومي هرررررررررررررررب مادرت له
عصومي: يس فزت فزت
رغد شافت امل ولين ومسكت امل
رغد: مسكت اموووله
امل: يالله
ولين فازت ورغد ماتدري
رغد: من بئا ؟؟

عصومي: بئا وليد وديما
رغد: طيب
ومشت وشافت ظل ديما
ومشت شوي شوي
وديما ماتدري
رغد: مسكتك ديما
ديما: بسم الله من وين طلعتي لي خفت
وليد: فاز
امل:هههههههه مسكينه ديما خافت
لين:ههههههههه
عصومي: هههههههه
وليد: ههههههههه
رغد:ههههههههههه
ديما: تضحكو عليه طيب
امل: شو رايكم نلعب بالطين
عصومي ووليد ورغد وديماولين : اه حلوه
وجلسو يلعبو
وفجااااااااااااااااااااهـ
عمر الصعيدي: بنات عصومي ووليد شو بتلعبو
ديماااااااااا: ياويلنا ملابسي كلها طين
عصومي ووليد: ونحنا يويلنا من بابا وكمان ماما
رغد: يالله يويلي من بابا وماما
لين: وانا خائفه من بابا
وامل: انا خائفه
عصومي: من هدا الي ينادي
رغد: شكلو عمو عمر
ديما: اه عمو عمر
امل: يالله
لين: بابا
وليد: شو بنعمل نطلع احسن لنا

[SIZE=6]خالد مقداد: عصومي وليد ديما امل لين رغد وينكو
محمد بشار: ديما وينك انتي وعصومي ووليد والبنات
ابو رغد: رغد بنتي وينك انتي وامل وديما ولين وعصومي ووليد
ديما امل رغد عصومي ووليد ولين: كلهم جاو خلوني نطلع
شافو اولادهم

خالد مقداد: عصومي وليد ليش ملابسكم كلها طين
عمر الصعيدي: لين ليش هيك
ابو رغد: رغود ليش هيك ملابسك
محمد بشار: ديما شو هاي
ابوم امل: يالله ليش هيك
عصومي ووليد: بابا كنا نلعب باطين بس
ديما : اه اه بس يامحمد
رغد: اه اه بابا
لين: صح كلامهم
امل: صح بابا
عمر الصعيدي: لين يالله ع ابيت رح اعاقبك عقاب
خالد: وانا عصومي انت ووليد يالله معي ع البيت
محمد: ديما ادخلي يالله لكي عقاب كتير حلو
ابو رغد وابو امل: وانتم يالله ع البيت
عصومي ووليد: يالله شو هوا بابا
رغد: شو العقاب بابا
ديما وامل ولين: شو العقاب
خالد مقداد: في البيت بتعرفو
محمد: انتي ادخلي ورح تعرفي العقاب
عمر الصعيدي: تعالي يالله
ابو امل:في البيت بتعرفي
ابو رغد: يالله ع البيت تعالي
ديما: يالله اجيت
عصومي ووليد: نحنا جينا
رغد: شوفني اجيت
امل: وانا
لين: وانا اجيت
وراحو مع ابوانهم
في بيت خالد مقداد شو تتوقعو العقااااب
عصومي: شو العقاب بابا
وليد: اه شو هوا
خالد مقداد: رح اخليكم تغسلو ملابسكم لوحدكم فاهمين
عصومي: بابا مابنعرف
وليد: اه مابنعرف ليش احنا بنات
عصومي:ههههههه
خالد مقداد: بكيفكم رح تغسلوها يالله بسرعه
في بيت ديما
ديما: محمد شو العقاب
محمد: تعي معي وتعرفي
دخلها غرفتوه وخلها تنظفها له
ديما: لايكون انظف الغرفه
محمد: اه رح تنظفيها
ديما:اااااااااه لا مابقدركتير
محمد: بكيفك يالله
في بيت ابو رغد
رغد: بابا شو العقاب
ابو رغد: تعي وانتي تعرفي
رغد: حاضر
ابو رغد: بدي ياكي تنظفي غرفتك انتي واسامه ماشي
رغد: غرفتي وغرفة اساااامه
ابو رغد: اه اه
رغد: مابقدر كتير يابابا
ابو رغد: عادي يالله نظفي
رغد: حاضر
في بيت ابو امل
اموله: بابا شو العقاب
ابو امل: تعي اقول لك
امل: ماشي بابا
ابو رغد: تغسلي ملابسك الي عدمتيها بالطين
امل : بابا مابعرف
ابو امل : بكيفك
في بيت لين
لين: بابا شو العقاب
عمر الصعيدي: لا حبيبتي مافي عقاب لانك صغيره لسا
لين: والله
عمر: والله
لين: يااااااااااااااي يسلمو بابا صدق انك اب حنون
عمر: هههههههههه
ليـــن: بابا والله انا بدي اتعشاء
عمر: ماااشي حبيبتي رح نروح كطعم ونتعشاءشو بدك كمان
لين: لا بس بدي اتعشاء
عمر: طيب طيب
في بيت خالد مقداد
عصومي ووليد: بابا والله نحنا بدنا اكل ؟
خالد: طيب يالله البسو وخلونا نطلع نتعشاء برا
عصومي : واااااااااااااااااااااااااااو يالله وليد
وليد: طيب عصوم
خالد: خلوني اتصل ع عمر وابو امل وابو رغد لييجو معنا
كلمهم ووافقو
في المطعم
وليد وعصومي جنب خالد ولين وجنب عمر وامل ورغد جنب ابوانهم
خالد: شو نشتري عشاء ياعمر وياابو رغد وامل؟؟
ابو رغوود: والله من ناحيتي اي شي
ابو امل: وانا متلو
عمر: يالله الي يجي
عصومي ووليد ورغد وهما معصبين: لالالالالا مابدنا اي شي شو بكن
خالد مقداد وهوا معصب: عصومي وليد شو هاي الكلام مو عيب عليكن
ابو رغد وهوا معصب: رغد انا شو الت الك في البيت
عصومي: والله نحنا اسفين عمو
وليد: اه اه اسفين عمو
رغد: اه اه اسفين
عمر وابو امل: خلالاص بس عيب هاي الكلام خلوكم شاطرين ماشي
خالد: هاي العشاء يالله سمو وكلو
رغودهـ : بسم الله الرحمن الرحيم
عصومي ووليد: بسم الله الرحمن الرحيم
امولهـ: بسم الله الرجمن الرحيم
ليونهـ: بسم الله الرحمن الرحيم
عمر وابو امل وابو رغد وخالد: بسم الله الرحمن الرحيم
بعد العشاء
عصومي: شو مافي مكان نغسل
سمعو رجال كان في المطعم
الرجل: هنا المكان الي تغسلو فيه ياولدي
عصومي: شكرا شكرا عمو
رغد: عصومي ووليد وامولهـ يالله نروح نغسل
عصومي ووليد وامل: يالله
في دوره المياه
كااااان فيه اولاد اشرار
وليـــد: يالله هنا فيه اولاد
امل: انا خائفه
رغد: لا تخافي امولهـ
عصومي: لا تخافي عادي
غسلو وبعدين يوم قدهم طالعين
الاولاد وقفو رغد وعصومي
ولــــيد: شو فيك خليهم
الاولاد: مابدنا
وليد وامل: يالله نروح امولهـ
امل: يالله ولودي
رغد فكت يدها من الولد وطلعت
ومابقى الا عصومي
واحد من الاولاد : شو رايكم نضرب هذا الولد
الاولاد : طيب رفعو اياديهم كانو رح يضربوه
عصومي: لالالالالالا
وفجااااااااااااااااااااااااااااااااهـ
Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حبي يدوم لنجمتي ديوم

avatar

عدد المساهمات : 399
تاريخ التسجيل : 10/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: قصة طيور الجنة في المدرسة    الثلاثاء فبراير 01, 2011 9:53 am


يسلموو ....قريتهآ نصهآآ وكل يوم بقرآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مجنونة عموري

avatar

عدد المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 24/04/2011
الموقع : قلبي عموري الصعيدي (ياحبي له)

مُساهمةموضوع: رد: قصة طيور الجنة في المدرسة    الثلاثاء أبريل 26, 2011 11:42 am

حللللللللللللووووة مررررررررررررررررره وخصوصا انا عموري فيهاااااااااااااا

وييييييييييييييييييين التكملة حيااااااااااااااااااااااااااااااتو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصة طيور الجنة في المدرسة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: نجـوم الإنشـاد :: طيـور الجنـة-
انتقل الى: